أثر تطبيق الأنشطة الإثرائية في تنمية مهارات رعاية الذات في مرحلة رياض الأطفال
بيانات الباحث دكتوراة التربية، كلية التربية، الجامعة الإسلامية العالمية، ماليزيا [email protected] ملخص تهدف هذه الدراسة إلى قياس أثر تطبيق الأنشطة الإثرائية في تنمية مهارات رعاية الذات لدى الأطفال في مرحلة الروضة. وشملت عينة الدراسة (40) طفل وطفلة من أطفال الروضة بروضة إحدى المدارس الحكومية. وشملت أدوات الدراسة: مقياس بعض مهارات… اقرأ المزيد »أثر تطبيق الأنشطة الإثرائية في تنمية مهارات رعاية الذات في مرحلة رياض الأطفال