تخطى إلى المحتوى
الصفحة الرئيسية » رياض أطفال

رياض أطفال

تحسين جودة القصص الإلكترونية المستخدمة في مناهج رياض الأطفال

Improving the Quality of Electronic Stories Used in Kindergarten Curricula بيانات الباحث ماجستير التربية (رياض الأطفال)، كلية التربية، جامعة صنعاء، اليمن  [email protected] DOI البحث https://doi.org/10.59992/IJESA.2023.v2n6p1 ملخص إن التغير العلمي الذي يشهده العصر الحالي في المجال المعلوماتي والتنمية المعلوماتية والآثار المترتبة علي ذلك التقدم في جميع فروع المعرفة، فرضت متغيرات جديدة… اقرأ المزيد »تحسين جودة القصص الإلكترونية المستخدمة في مناهج رياض الأطفال

تطبيق أسس إدارة الجودة الشاملة في مؤسسات رياض الأطفال

Applying the Principles of Total Quality Management in Kindergarten Institutions بيانات الباحث ماجستير التربية (رياض الأطفال)، كلية التربية، جامعة المنصورة، مصر خبير تربوي، المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة الداخلية، ولاية نزوى، سلطنة عمان [email protected] DOI البحث https://doi.org/10.59992/IJESA.2023.v2n6p2 ملخص يشهد التعليم في مرحلة رياض الأطفال في الوقت الراهن طلباً متزايداً وتنوعاً… اقرأ المزيد »تطبيق أسس إدارة الجودة الشاملة في مؤسسات رياض الأطفال

التفاعل الاجتماعي لأطفال الروضة

Social Interaction of Kindergarten Children بيانات الباحث م.د.، كلية التربية الأساسية، جامعة الكوفة، العراق [email protected] DOI البحث https://doi.org/10.59992/IJESA.2023.v2n4p1 ملخص الإنسان كائن اجتماعي ويرتبط وجوده بتفاعله مع الآخرين سواء كان هذا التفاعل إيجابيًا أو سلبيًا، ويمكن أن يكرس الكثير من حياته في سبيل مساعدة الآخرين أو يعيش بطريقة أنانية تضع مصالحه… اقرأ المزيد »التفاعل الاجتماعي لأطفال الروضة