تخطى إلى المحتوى
الصفحة الرئيسية » جودة التعليم

جودة التعليم

القيادة المستدامة لدى مديري المدارس الثانوية بمدينة جدة وعلاقتها بالالتزام التنظيمي للمعلمين من وجهة نظرهم

The Degree of Implementation of Sustainable Leadership by Jeddah School Principals and its Relationship to Organizational Commitment from the Teachers’ Point of View بيانات الباحث أستاذ القيادة وتطوير المنظمات المساعد، كلية التربية، جامعة الملك عبد العزيز، المملكة العربية السعودية [email protected] معلم كيمياء، إدارة تعليم الدوادمي، المملكة العربية السعودية [email protected] معلم… اقرأ المزيد »القيادة المستدامة لدى مديري المدارس الثانوية بمدينة جدة وعلاقتها بالالتزام التنظيمي للمعلمين من وجهة نظرهم

قياس إدراك المعلمين لمعايير جودة الفاعلية التعليمية بالمدارس الثانوية – دراسة حالة

Measuring Teachers’ Awareness of the Quality Standards of Educational Effectiveness in Secondary Schools – a Case Study بيانات الباحث ماجستير الإدارة التربوية، كلية العلوم التربوية، الجامعة الأردنية، الأردن [email protected] دكتوراة الإدارة التربوية، كلية العلوم التربوية، الجامعة الأردنية، الأردن [email protected] ملخص تمثل معايير الجودة في التعليم الثانوي أهم الضوابط التي تحكم… اقرأ المزيد »قياس إدراك المعلمين لمعايير جودة الفاعلية التعليمية بالمدارس الثانوية – دراسة حالة

تحسين جودة التعليم في المرحلة الثانوية – دراسة حالة على مدارس جازان بالمملكة العربية السعودية

Improving the quality of education at the secondary level – a case study on Jazan schools in the Kingdom of Saudi Arabia بيانات الباحث ماجستير في التربية، كلية التربية، جامعة الملك سعود، المملكة العربية السعودية [email protected] ملخص إن القضية الأساسية التي تشغل المملكة العربية السعودية في مجال التعليم هي كيفية… اقرأ المزيد »تحسين جودة التعليم في المرحلة الثانوية – دراسة حالة على مدارس جازان بالمملكة العربية السعودية