تخطى إلى المحتوى
الصفحة الرئيسية » التعليم الجامعي

التعليم الجامعي

Higher Education Students’ Perceptions and Attitudes about Using ChatGPT in Oman: A Case Study of OCMT

Author Assistant Professor, Oman College of Management and Technology, Oman https://orcid.org/0009-0005-2711-0335 [email protected] Assistant Professor, Sultan Qaboos University, Oman https://orcid.org/0000-0001-9552-4111 [email protected] Paper DOI https://doi.org/10.59992/IJESA.2024.v3n4p8 Abstract This study aims to determine the role of ChatGPT as a virtual assistant for the students in higher education institutions in the Sultanate of Oman to… اقرأ المزيد »Higher Education Students’ Perceptions and Attitudes about Using ChatGPT in Oman: A Case Study of OCMT

فاعلية روبوتات الدردشة “Chatbot” في تنمية مهارات البحث العلمي والدافعية للتعلم لدى طالبات الدراسات العليا بجامعة الملك عبد العزيز

The Effectiveness of Chatbots in Developing Scientific Research Skills and Motivation for Learning among Postgraduate Students بيانات الباحث ماجستير التعليم الإلكتروني، جامعة الملك عبد العزيز، جدة المملكة العربية السعودية [email protected] ماجستير التعليم الإلكتروني، جامعة الملك عبد العزيز، جدة المملكة العربية السعودية أستاذ تقنيات التعليم المشارك، جامعة الملك عبد العزيز، جدة… اقرأ المزيد »فاعلية روبوتات الدردشة “Chatbot” في تنمية مهارات البحث العلمي والدافعية للتعلم لدى طالبات الدراسات العليا بجامعة الملك عبد العزيز

أثر تطبيق للإرشاد الأكاديمي قائم على التلعيب في تحسين الانخراط بالمهمات الإرشادية لدى طلاب التعليم العالي

The Effect of a Gamification-based Academic Advising Application on Improving Engagement in Advising Tasks for Higher Education Students بيانات الباحث أستاذ تقنيات التعليم، كلية التربية، جامعة جدة، المملكة العربية السعودية [email protected] DOI البحث https://doi.org/10.59992/IJESA.2023.v2n8p6 ملخص الاعتماد على التطبيقات النقالة في إدارة عمليات الإرشاد الأكاديمي والتعليمي له دور فاعل في تحسين… اقرأ المزيد »أثر تطبيق للإرشاد الأكاديمي قائم على التلعيب في تحسين الانخراط بالمهمات الإرشادية لدى طلاب التعليم العالي