أثر تطبيق للإرشاد الأكاديمي قائم على التلعيب في تحسين الانخراط بالمهمات الإرشادية لدى طلاب التعليم العالي
The Effect of a Gamification-based Academic Advising Application on Improving Engagement in Advising Tasks for Higher Education Students بيانات الباحث أستاذ تقنيات التعليم، كلية التربية، جامعة جدة، المملكة العربية السعودية mzzaki@uj.edu.sa DOI البحث https://doi.org/10.59992/IJESA.2023.v2n8p6 ملخص الاعتماد على التطبيقات النقالة في إدارة عمليات الإرشاد الأكاديمي والتعليمي له دور فاعل في تحسين… اقرأ المزيد »أثر تطبيق للإرشاد الأكاديمي قائم على التلعيب في تحسين الانخراط بالمهمات الإرشادية لدى طلاب التعليم العالي