تخطى إلى المحتوى
الصفحة الرئيسية » علاقات عامة

علاقات عامة

فاعلية توظيف العلاقات العامة لربورتات الدردشة في التعريف بالخدمات في المؤسسات الحكومية

The Effectiveness of Using Chat bots in Introducing Public Relations Services in Government Institutions بيانات الباحث باحث دراسات عليا، تخصص الاتصال الاستراتيجي، كلية الآداب، جامعة الملك فيصل، المملكة العربية السعودية [email protected] DOI البحث https://doi.org/10.59992/IJESA.2024.v3n11p1 مستخلص البحث هدفت الدراسة إلى وصف فاعلية توظيف العلاقات العامة لروبوتات الدردشة في التعريفات بالخدمات في… اقرأ المزيد »فاعلية توظيف العلاقات العامة لربورتات الدردشة في التعريف بالخدمات في المؤسسات الحكومية

دور العلاقات العامة في تشكيل الصورة الذهنية لموظفي القطاع البلدي بالمنطقة الشرقية

The role of public relations in shaping the mental image of municipal sector employees in the Eastern Region بيانات الباحث قسم الإعلام، كلية الآداب، جامعة الملك فيصل، المملكة العربية السعودية [email protected] أستاذ بقسم الإعلام، كلية الآداب، جامعة الملك فيصل، المملكة العربية السعودية DOI البحث https://doi.org/10.59992/IJESA.2024.v3n11p2 مستخلص البحث أظهرت الدراسة أن… اقرأ المزيد »دور العلاقات العامة في تشكيل الصورة الذهنية لموظفي القطاع البلدي بالمنطقة الشرقية

تأثير استخدام الذكاء الاصطناعي في المتاجر الإلكترونية على المستهلكين

The impact of using artificial intelligence in online stores on consumers بيانات الباحث باحث ماجستير، تخصص الاتصال الاستراتيجي، كلية الآداب، جامعة الملك فيصل، المملكة العربية السعودية [email protected] DOI البحث https://doi.org/10.59992/IJESA.2024.v3n11p4 مستخلص البحث يتناول البحث تأثير استخدام الذكاء الاصطناعي في المتاجر الإلكترونية على سلوك المستهلكين. يبرز البحث أهمية الذكاء الاصطناعي في… اقرأ المزيد »تأثير استخدام الذكاء الاصطناعي في المتاجر الإلكترونية على المستهلكين

دوافع استخدام الجمهور السعودي لمواقع المؤسسات الحكومية وعلاقتها بالإشباعات المتحققة منها

Motives for the Saudi public to use government institutions’ websites and their relationship to the satisfactions achieved from them بيانات الباحث باحث ماجستير، تخصص الاتصال الاستراتيجي، كلية الآداب، جامعة الملك فيصل، المملكة العربية السعودية [email protected] DOI البحث https://doi.org/10.59992/IJESA.2024.v3n11p6 مستخلص البحث هدفت الدراسة إلى التعرف على دوافع استخدام الجمهور السعودي للمواقع… اقرأ المزيد »دوافع استخدام الجمهور السعودي لمواقع المؤسسات الحكومية وعلاقتها بالإشباعات المتحققة منها

الإنسان وبيئة الوسيط الرقمي: تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على طرق تفكير وتعبير الإنسان7

A Human Being and the Ecology of Digital Media: The Implication of Social Media on the Thought and Expression of a Human Being بيانات الباحث قسم العلاقات العامة، كلية الاتصال والإعلام، جامعة الملك عبدالعزيز، السليمانية، جدة، المملكة العربية السعودية [email protected] DOI البحث https://doi.org/10.59992/IJESA.2024.v3n8p2 مستخلص البحث تسعى هذه الورقة إلى النظر… اقرأ المزيد »الإنسان وبيئة الوسيط الرقمي: تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على طرق تفكير وتعبير الإنسان7